بخصوص السفر إلى دولة ثالثة ( أوربة او غيرها )

0

بخصوص السفر إلى دولة ثالثة ( أوربة او غيرها )

من المعلوم أن أعداد العائلات المهاجرة إلى أوربة عن طريق لم الشمل ( ألمانيا – النمسا – هولندا .. ) كانت قد زادت منذ عدة أسابيع في إدارة الهجرة في الولاية ، حيث يقوم رئيس العائلة عادةً بإرسال وثائق الفيزا لباقي أفراد عائلته المتواجدين في تركيا ، ثم يقومون بدورهم بمراجعة إدارة الهجرة من أجل طلب إذن خارجي .

ولتيسير إجراءات طلب الإذن السفر الخارجي وإزالة المشاكل والعقبات التي من شأنها تأخير اذن السفر ، وجب التنويه إلى بعض الأمور الهامة :

١-  سيتوجب على العائلة التي ستقوم بمراجعة إدارة الهجرة تجهيز واحضار جوازات السفر والفيز قبل أسبوع من السفر على الأقل ، أي أن موعد حجز الطائرة يجب أن يكون بعد أسبوع أو عشرة أيام من تاريخ مراجعة ادارة الهجرة على الأقل ،وذلك من أجل تحديث البيانات وارسال كتاب رسمي من ادارة الهجرة للحصول على موافقة الوالي .

٢- من الضروري إبراز جوازات السفر مع الفيز لموظف إدارة دارة الهجرة من أجل تحديث البيانات ( تغيير معلومات الكملك استناداً الى بيانات جواز السفر ) .

٣- من الضروري إبراز وثيقة الوصاية ( موافقة الأب على وصاية الأم على الأولاد ) المصدقة من النوتر للموظف من أجل تحديث البيانات تكون الزوجة رئيسةً للعائلة بدلا من الزوج ، حيث سيكون باقي افراد العائلة مرافقين لها في السيستم .

٤- من الضروري حضور الزوجة مع الأطفال جميعا الى إدارة الهجرة من أجل تحديث البيانات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!