التقديم على الجنسية التركية

0

التقديم على الجنسية التركية

سبق وان أكد مسؤولون في إدارة الهجرة بأن الادارة ملتزمة بإجراء المقابلات المتعلقة بالجنسية التركية للأشخاص الذين تم ترشيح أسمائهم من رئاسة الهجرة في أنقرة فقط ، اي الأشخاص الذين وردت اسماؤهم في قوائم تضم اسم الشخص ورقمه كملكه (99) وعنوانه المفصل .

لكن إدارة الهجرة أبقت الباب مفتوحاً لأي شخص يرغب بالتقدم بطلب للحصول على الجنسية الاستثنائية حتى ولم يرد اسمه في قوائم اسمية ، وذلك لأن اي شخص يقيم تحت بند الحماية المؤقتة له الحق في تقديم طلب في ادارة الهجرة للحصول على الجنسية الاستثنائية .

كيف اتقدم بطلب للجنسية الاستثنائية وماهي الأوراق المطلوبة ؟

هناك نماذج من الديلكجات ( الطلبات ) الجاهزة والتي يمكن للشخص اعتمادها للتسجيل ، كما يمكنه ايضاً التعديل او الإضافة عليها بحسب شهاداته أو خبراته .

ملاحظة :
من الضروري إرفاق نسخ عن اي شهادات علمية أو شهادات خبرة يمتلكها الشخص مع الطلب وذلك بعد ترجمتها ونوترتها .

تقدم بطلبك ولن تخسر شيئاً :

بالتأكيد فإنك لن تخسر شيئاً في حال تقدمك بطلب للحصول على الجنسية التركية ، فالطلب سيتم الرد عليه بعد مدة معينة إما بالايجاب او بالنفي . ولا تعلمْ ..  فلربما يحالفك الحظ مرة ويترشح اسمك للحصول على الجنسية من رئاسة الهجرة في أنقرة .

هناك بعض مكاتب الترجمة المحلفة المعتمدة من قبل النوتر تعود لبعض الاخوة السوريين المجنسين في الولاية يمكنها ان تساعدك في التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية الاستثنائية :

مكتب كابادوكيا تكنولوجي :

مكتب اليسر للترجمة :

إقرأ أيضا : هام جداّ

نصائح هامة للمرشحين للحصول على الجنسية التركية الاستثنائية :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!