من الآن فصاعدا ، لن اشارك في أي برنامج تلفزيوني

0

من الآن فصاعدا ، لن اشارك في أي برنامج تلفزيوني
تركيا – مقالات
كتب الاعلامي التركي- السوري المعارض ” حسني محلي ” في احدى المواقع الالكترونية المعارضة مقالا ينتقد فيه قيام الحكومية التركية بتنفيذ بعض العقوبات التي فرضتها على بعض القنوات التلفزيونية المعارضة مثل(halk tv – tele 1 – fox tv ) والتي شملت ايقاف البث لبعض الايام و غرامات مالية .
وقال انه كان قد حذر مرارا من الخطوات التي ستتخذها الحكومة في هذا السياق منذ عام ٢٠١٤ ، حيث توقع الاسوا، حتى انه لقب آنذاك ب” الغيمة السودا” بسبب توقعاته ونظرته التشاؤمية الى المستقبل الذي ينتظر تركيا بسبب سياسات الحكومة الحالية ، حيث قال انه كان قد تعرض للاعتقال والمحاكمة لمدة خمس سنوات على الرغم من ظروفه الصحية السيئة ، وذلك بسبب انتقاده لسياسة الحكومة الخارجيه في سوريا واتهامه لها بالتدخل في فيها.
وأضاف ” محلي ” بانه يتحدى معارضيه ان ينكروا الوقائع التي يعرضها على وسائل الاعلام ، واتهمهم بانه لا يجيدون سوى لغة واحدة مشتركة ، الا وهي لغة الاهانة والاساءة .
واكد ان حكومة العدالة والتنمية ستحقق هدفها الاخير اذا استمرت مجريات الامور على ما هي عليه، وهو تصفير المعارضة ، وكم الافواه المعارضة جميعها.
وقال محلي ان الأطباء كانوا قد نصحوه بالابتعاد عن اجواء التوتر والضغوط النفسية ، لكنه لا يحب السكوت ، لانه يحترم مهنته ويحب بلده ، حيث تعهد بعدم الظهور في أي برنامج تلفزيوني بعد الآن .
ويذكر ان الكاتب والاعلامي المعارض حسني محلي هو من اصل سوري و من أبناء مدينة جرابلس الحدودية مع تركيا ، ويعرف بمعارضته للسياسة الخارجية التركية في كل من سوريا وليبيا والصومال والسودان والبوسنة والعراق، كما اتهمها بالتدخل في لبنان مؤخرا وذلك بالتخطيط لبعض السيناريوهات المتعلقة بالتركمان الذين يبلغ عددهم مابين ٥٠ الى ٦٠ الف نسمة في تركيا ، حيث نتجت عن ذلك حملة دعائية كبيرة ضد تركيا لم تتطرق اليها وسائل الاعلام التركية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!