فليرض الله عن خالد السوري (ملاطيا فيديو )

0

كتب الصحفي الشهيرAlişan HAYIRLI من ولاية ملاطية في حسابه على الفيس بوك عن شهامة المواطن السوري خالد ، حيث قام في يوم عرفة المبارك بتسليم مبلغ من المال كان قد وجده على قارعة الطريق ، وكان بهذا الفعل مثالا للشهامة والنبالة كغيره من الشبان السوريين .
وكان خالد قد وجد محفظة تحتوي على مبلغ من المال في منطقة Taştepe امام مركز تجاري ، وقام بتسليمها للمواطن التركي ” محمد الاش ” والذي كان يعمل حمالا في ” شيرا بازا” .
اما الشاب السوري الشهم والنبيل فاسمه ” خالد الرحمون ” من محافظة ادلب ، حيث جاء الى تركيا منذ سنتين ونصف ، ويعمل في مجال الانشاءات .
حاول المواطن التركي ” محمد الاش ” عبثا اعطاء خالد مبلغا من المال جزاء عمله النبيل ، لكن خالدا ابى ورفض بشكل قاطع ، حيث قال :
” لقد هممت بالبحث عن صاحب المحفظة بعد ان وجدتها على الفور ، لا يمكن ان اطعم اولادي مالا حراما على الاطلاق ، انني في غاية السعادة بسبب ايجادي لصاحب المال “
اما المواطن التركي ” محمد ” فقال :
” لم استطع النوم البارحة ابدا ، كان في المحفظة راتب ثلاثة اشهر ، كنت انوي شراء هدايا العيد لاطفالي الصغار ، لكن كما يقال ” لم تخلو الدنيا من الاناس الخيرين “، رضي الله عن خالد السوري ، اشكره من كل قلبي ، سأذهب الآن على الفور لابشر أطفالي ..”

انقر لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!