صجفي سعودي يحمل حماس مسؤولية مجازر غزة !! – يحيى بدر

0

صجفي سعودي يحمل حماس مسؤولية مجازر غزة !! – يحيى بدر

 

نقول من عكاظ للكاتب عبده خال:
ماذا لو كان خالد بن الوليد قائداً لجماعة حماس، هل كان له الإقدام على تسجيل انتصار مؤقت، مع علمه أن خلف ذلك الانتصار المؤقت سيفنى جيشه كاملاً.. مع افتراض أنه على اطلاع بظرفية الزمن، وأدواته، ودوله، وأن العدو سوف ينقل المعركة إلى أرض المسلمين، يهدم البنيان، ويقتل الأطفال والنساء والرجال وكل متحرك على الأرض، فهل كان لخالد الإقدام من أجل تحقيق نصر مؤقت؟

 

 

وشرط الجهاد بأنواعه حق من حقوق ولي الأمر، وليس من حق أي فصيل أو جماعة، فكيف لجماعة أن تُقدم على إهلاك شعب بحجة المقاومة.
ولأن العرب والمسلمين يقولون إن قضية فلسطين هي قضيتنا، ولن نتخلى عنها، فتصبح هي ولية الأمر، فمن وكّل حماس لإعلان الجهاد والتحرير؟
وقبل الجهاد، أليس من الضرورة توفير أسباب النصر أو على الأقل دفع العدو، لم يعد من أسباب النصر، أم ظنت حماس أن مهمتها الهجوم وانتظار الأصوات المؤيدة من خارج المعركة.
الآن والشعب يسحق، وعربدة إسرائيل مدعومة برؤساء نصف الدنيا تسعى تلك المستبدة جاهدة لتهجير الفلسطينيين إلى بلدين عربيين لن يقبلا باستضافة الفلسطينيين مهما كان تأييدهم للقضية، وحبهم لها، لن يقبلا.
إذاً أدخلت حماس القضية الفلسطينية إلى نفق مظلم تماماً.

 

 

تعليق:
لقد كذب الخال عندما قال ان ولي امر فلسطين هم العرب .. لان 6 دول عربية طبعت مع الصهاينة وكانت خطة مشروع القطار عبر السعودية الى حيفا وشيكة التوقيع
وكذب الخال في ذريعة توفير الاسباب لان دول الخليج وفرت كل الاسباب لسحق جيش صدام عندما احتل الكويت وفعلت نفس الشيئ في حرب اليمن الاخيرة
وكذب الخال على سيدنا خالد بن الوليد .. لان الامة كلها وقفت خلفه في جروبه ولم تقف متفرجة عليه .. ان قاعد تبوك الجوية تبعد عن غزة 350 كيلو متر فقط وقواعد مصر اقل من ذلك وقواعد الامارات والاردن ليست بعيدة لكن ترسانتها الهائلة والمدمرة ليست لمحاربة الصهاينة
أنتم كذابون يا عبده خال
أنت كذاب يا عبده خال وتريد ان تبيض علينا بالشرف والبطولة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!