تسهيلات من الخطوط التركية لتعديل جداول السفر بسبب انتخابات الاعادة- يحيى بدر

0

 

 

تسهيلات من الخطوط التركية لتعديل جداول السفر بسبب انتخابات الاعادة
—————————————————————————
منقول:
منحت الخطوط الجوية التركية ركابها الحق في تغيير موعد الحجز أو الإلغاء أو الاسترداد في نطاق انتخابات الجولة الثانية المقرر عقدها في 28 مايو.
أصدرت الخطوط الجوية التركية بيان أكدت فيه امكانية تغيير أو إلغاء أو استرجاع مجاني لتاريخ الحجز للتذاكر الصادرة في 15 مايو أو قبل هذا الموعد.
وجاء نص البيان كالتالي: “يحق للمواطنين الأتراك الذين لديهم رحلة مسجلة إلى أو من تركيا في الفترة ما بين 14 مايو 2023 و 11 يونيو 2023، والذين لديهم رحلة ذهاب وإياب محلية أو دولية (من أو إلى تركيا) لتغطية تاريخ 28 مايو 2023 ، أو بين 15 مايو و28 مايو 2023 (إلى تركيا) أن يغيروا خطة سفرهم من أجل التصويت، وذلك في نطاق إجراء تغييرات في الحجز للرحلات التي تنتهي مواعيد سفرها الجديدة حتى 31 مارس 2024 على أبعد تقدير، بشرط أن يتخذوا إجراءات حتى 11 يونيو 2023، بشرط أن تكون الرحلة في نفس المسار دون شروط أو رسوم مقدمة.
وأضاف: “بالنسبة للتذاكر المستخدمة جزئيًا ، والتي لم تكتمل الرحلة الخاصة بها ، سيتم استرداد المبالغ المدفوعة مقابل الرحلات غير المستخدمة مجانًا. ويمكن تمديد صلاحية التذكرة حتى 31 مارس 2024 بدون أي فرق أو عقوبة في الرسوم “.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!