البصمة الشهرية لجميع السوريين المقيمين في ولاية نيفشيهر

0

البصمة الشهرية لجميع السوريين المقيمين في ولاية نيفشيهر

 

تاريخ الخبر :
17/10/2023

 

 

أعلنت إدارة الهجرة في ولاية نيفشيهر عن تطبيق نظام البصمة الشهرية في الولاية لتشمل جميع السوريين المقيمين في الولاية تحت بند الحماية المؤقتة ( كملك أو ثيقة )، وممن بلغوا سن ال (18) فما فوق ، ومن الجنسين ( ذكور وإناث ) .
ونقلاً عن الموظف المسؤول عن البصمة الشهرية فإنه – ومن الآن فصاعداً – سيكون لزاماً على جميع السوريين المقيمين في ولاية نيفشيهر ممن اتم سن ال١٨ سنة فما فوق ومن الجنسين
( ذكور وإناث معاً ) الحضور الى إدارة الهجرة اعتباراً من تاريخ 23/10/2023 وحتى تاريخ 8 /3 /2024 من أجل تقييد أسمائهم والتوقيع على وثيقة التعهد بالالتزام بالبصمة الشهرية.

 

 

سيتم إبطال جميع الكمالك بعد هذا التاريخ :

وأكد الموظف المسؤول في إدارة الهجرة بأن آخر تاريخ للتوقيع على وثيقة التعهد بالالتزام بالبصمة الشهرية هو 8/3/2024 ، وثم ستقوم إدارة الهجرة بإبطال كملك كل شخص سوري بلغ ال١٨ فما فوق يتخلف عن التاريخ المحدد.
وأضاف بأن تحديد مدّة القيد ( توقيع التعهد ) من تاريخ 23/10/2023 وحتى تاريخ 8/3/2023 سببه تجنّب حصول أي ازدحام في مبنى إدارة الهجرة في الولاية ، وسيبدأ القيد يومياً اعتباراً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 4 مساءً حتى انتهاء تاريخ القيد ، ومن ثم سيلتزم كل شخص ( ذكر أو انثى ) بالبصمة الشهرية بشكل دائم .
ومن الجدير بالذكر بأن التخلف عن البصمة الشهرية لثلاث مرات متتالية يؤدي إلى إبطال كملك الحماية المؤقتة بشكل نهائي ، حيث يفقد الشخص حقه في الاستفادة من الخدمات المختلفة التي تمنحها الحكومة التركية للمقيمين تحت بند الحماية المؤقتة كالهلال الأحمر والعلاج المجاني واستخراج اذن السفر واذن العمل .

 

 

 

تابعونا لمعرفة آخر الأخبار المتعلقة بإدارة الهجرة والبصمة الشهرية على موقعنا وقنواتنا  :

 

تابعونا على قناتنا من خلال تطبيق  وتس أب
https://whatsapp.com/channel/0029VaALnz3J3juvyKIoDd3E
او من خلال قناتنا على التلغرام
https://t.me/nevsehirolay
أو على موقع كبدوكيا خبر
www.kapadokyaolay.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!