آخر أخبار البصمة الشهرية .. تطورات قد تحصل مستقبلاً .

0

آخر أخبار البصمة الشهرية .. تطورات قد تحصل مستقبلاً .

من المعلوم أن قسماً من السوريين المقيمين في ولايات تركية عدّة ملتزمون بالبصمة الشهرية ، والتي تعني حضور رئيس العائلة او المسؤول عن العائلة الى إدارة الهجرة لاثبات حضوره أو وجوده في الولاية عن طريقة بصمة الأصبع .

ومن المعروف أيضا أن إدارة الهجرة في بعض الولايات وخصوصاً في ولاية نيفشيهر كانت قد أبطلت عدداً من كمالك السوريين الذين تخلفوا عن البصمة الشهرية لثلاث مرات فما فوق . . فما هو الأمر الجديد بخصوص البصمة الشهرية ، وماذا يمكن أن يحدث مستقبلا  ؟؟

يؤكد أحد موظفي إدارة الهجرة في الولاية أن رئاسة الهجرة العامة كانت قد طلبت من ادارات الهجرة في الولايات تنبيه السوريين للالتزام بالبصمة الشهرية وابطال كملك اي شخص لا يلتزم بقوانين البصمة ، حيث ان إبطال الكملك يعني ابطال العلاج المجاني والهلال الأحمر وعدم امكانية حصول الشخص على اذن سفر ..

كما أن رئاسة الهجرة تمنح إدارات الهجرة في الولايات صلاحية إلزام أي شاب بلغ سن ١٨ بالبصمة الشهرية ..

(يعني اذا كانت العائلة تضم ٥ شبان بلغوا سن ال١٨ ، فجميعهم سيكونون ملزمين بالبصمة الشهرية ، وليس رئيس العائلة فقط ) .. وهذا الأمر طبعا يعود الى تقييم ادارات الهجرة حسب الظروف القائمة ، والقرار غير مطبق في الوقت الحالي .

ولإدارات الهجرة في الولايات صلاحية إلزام أي شخص يقوم بتحديث بياناته في الادارة وخصوصا تلك المتعلقة بالعنوان ( ازالة الكود v-160 سواءً كان مبطلا أو فعالا بسبب الكود ) بالبصمة الشهرية أيضا ، والأمر يعود طبعاً الى تقييم وتقدير ادارة الهجرة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!