ملخص لأخبار إدارة الهجرة في ولاية نيفشيهر حتى تاريخ
٢٤ – ٤- ٢٠٢٣

0

ملخص لأخبار إدارة الهجرة في ولاية نيفشيهر حتى تاريخ
٢٤ – ٤- ٢٠٢٣

إدارة الهجرة :

١- بالنسبة للكمالك ( بصم لأول مرة ) :
لايوجد بصم على الكملك لأول مرة في الولايات التركية جميعها ، ويتم تحويل من يريد الحصول على كملك الى المخيمات .

٢- يمنح الأطفال حديثي الولادة حصرا كملك أصفر يبدأ بالرقم ٩٨ وليس ٩٩ ، حتى ولو لم يحمل والداه اي كملك بشرط ابراز شهادة الولادة .

٣- البصمة الشهرية :

لايوجد اي تغيير في موضوع البصمة الشهرية ، حيث يستمر الأشخاص الملزمون بالبصمة الشهرية بالحضور الى ادارة الشهرية في المواعيد التي حددت لهم ، وكانت ادارة الهجرة قد اوقفت ما يزيد عن ٢٥٠ كملك بسبب عدم الالتزام بالحضور للبصمة الشهرية .

٤- تحديث البيانات غير اجباري ومستمر بعد الحصول على موعد من موظف ادارة الهجرة حصرا ( تغيير صور – تعديل وضع عائلي من اعزب الى متزوج .. ) .

٥- تمديد اذون السفر لمدة شهرين للوافدين من المناطق المنكوبة والمتأثرة بالزلزال ( مرعش – ملاطيا – هطاي – غازي عنتاب – أديمن ) .

٦- اذون السفر :

التقديم على اذن السفر يكون حصرا من الايدولت ، ولا يسمح بالسفر الى ١٦ ولاية محظورة الا باحالة طبية او وثيقة دراسية او مقابلة ..

٧- الكملك المفقود :

يمكن استخراج كملك بدل ضائع من ادارة الهجرة بعد نشر اعلان في الجريدة الرسمية ، حيث يحصل الشخص على موعد من ادارة الهجرة ويحضر الجريدة التي تم الاعلان فيها ووثيقة العنوان في الموعد الذي تحدده له ادارة الهجرة ، وحتى يحين موعده ، يمكن ان يحصل الشخص على وثيقة بيانات شخصية لتسيير اموره حتى يحين موعده في ادارة الهجرة .

٨- لاجديد بخصوص الاجازات الى سوريا .

٩- لايوجد نقل حاليا للأشخاص الوافدين الى نيفشيهر من المناطق المنكوبة ، وانما يمنحون اذن سفر صالح لمدة شهرين فقط .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!