كلاب ” جعارية ”  تقتل كلبا سيبيريا  .. فهل ستهاجم البشر أيضا؟ ( فيديو )

0

كلاب ” جعارية ”  تقتل كلبا سيبيريا  .. فهل ستهاجم البشر أيضا؟
( فيديو )

أخبار محلية

نشرت احدى وسائل الاعلام المحلية في ولاية نيفشيهر التركية مقطع فيديو قالت بأنه لعصابة من ” كلاب الشوارع الشاردة” وهي تهاجم كلبا مربوطا أثناء حراستة في حديقة تابعة لأحد المشاغل في منطقة ” أورغوب ” .
ويُظهر التسجيل المصور من خلال إحدى كاميرات المراقبة قيام ستة كلاب شوارع ( جعارية ) بمهاجمة كلب سيبيريّ من سلالة الذئاب بشكل وحشي أدى الى تمزيقه .

ومن خلال التواصل مع المصدر الذي قام بنقل الخبر أكد صاحب الكلب الذي تعرض للهجوم الوحشي بأن سبب الهجوم الشرس على كلبه هو ” الجوع ” ، حيث أن هذه الكلاب الشاردة يمكنها ايضا – بحسب رأيه – أن تهاجم البشر عندما تتجول في الشوارع والأزقة وهي في حالةٍ من الجوع .

ويشتكي عدد كبير من سكان الولاية من تزايد أعداد الكلاب الشاردة في شوارع المدينة والمناطق المحيطة ، حيث يؤكد غالبيتهم أن هذه الكلاب التي تبدو وادعة واليفة يمكن أن تتحول في لحظة ما الى كلاب شريرة متوحشة يمكن أن تهاجم البشر وخصوصا الأطفال أثناء ذهابهم أو عودتهم من المدارس. كما يدعو السكان رؤساء وموظفي البلديات لتحمل مسؤولياتهم بايجاد حل لهذه المشكلة القائمة منذ سنوات عدة في ظل رفض منظمات الرفق بالحيوان لبعض الحلول المقترحة من قبل البلديات والمواطنين على السواء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!