سنغلق إدارة الهجرة العامة وسنرسل ٢٧ ألف يوميا ..

2

سنغلق إدارة الهجرة العامة وسنرسل ٢٧ ألف يوميا ..

أخبار محلية

قال رئيس حزب النصر Zafer Partisi أوميت أوزداغ أن هناك ما يقارب ١٠ مليون لاجىء على الأراضي التركية من سوريين و أفغان وغيرهم ، وأكد في حوار أجري معه أنه وبحسب مشروعه المسمى ب ” قلعة الأناضول ” سيقوم بارسال جميع الأجانب الى بلدانهم خلال مدة ٣٦٥ يوما ،  وضمن خطة مدروسة تبدأ بارسال ٢٧ ألف لاجىء يوميا الى بلدانهم كمرحلة أولى .

كما كشف اوزداغ – بناءً على مشروع قلعة الأناضول – عن نيته لقاء رأس النظام السوري للتفاهم حول آلية عودة اللاجئين وتوفير الضمانات لأرواحهم وممتلكاتهم بالاتفاق مع الامم المتحدة وروسيا ، وضمن اشراف تركيا والاتحاد الاوربي وروسيا.

وأكد ” أوزداغ ” أيضا نيته إغلاق المديرية الهامة لادارة للهجرة واستبدالها بالمديرية العامة للأمن ، والتي ستشرف من خلال وحداتها الخاصة المدعومة بالجندرمة على الاجراءات المتعلقة بالأجانب .

وأضاف أوزداغ انه خطته تقضي بايقاف العلاج المجاني للسوريين في المشافي والصيدليات التركية ، حيث سيعامل الأجانب معاملة المواطن التركي ، كما ان المساعدات الاجتماعية ( الهلال الأحمر ) سيتم ايقافها جميعا ، حيث شدد على ان تركيا لن تكون ” سوبر ماركت ” يتسوق فيها اللاجئون بالمجان .

2 تعليقات
  1. Ali يقول

    ما مصدر هذا الخبر لو سمحتم

    يرجى ارساله على البريد الالكتروني التالي

    vip4soft.com@gmail.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!