حظر لعبة هاغي واغي Huggy Wuggy في تركيا ( فيديو )

0

حظر لعبة هاغي واغي Huggy Wuggy في تركيا ( فيديو )

تناقلت بعض وسائل الإعلام التركية أنباءً عن حظر بيع ألعاب الأطفال Huggy Wuggy المختلفة في الأسواق ، حيث تزايدت في الآونة الأخيرة شكاوى المواطنين الأتراك من خلال مركز الاتصالات Cimer التابع لرئاسة الجمهورية التركية مطالبين بحظر بيع هذه اللعبة وايقاف تطبيقاتها على الانترنت ، وذلك لما تتسبب به من سلبيات وأضرار جسيمة على سلوك وتصرفات الأطفال وطلاب المدارس .

وقد لاحظ عدد من معلمي المدارس التركية اكتساب بعض الطلاب سلوكا عدائيا تجاه أقرانهم بقيامهم بمحاولة خنقهم أو عضهم على سبيل المزاح ، ولدى سؤال البعض عن سبب قيامهم بهذا التصرف كانت إجابتهم بأنهم يقلدون أفعال Huggy Wuggy ، حيث يقوم بخنق أعداءه من الأطفال بيديه بقوة ومن ثم قتلهم أثناء لعبهم بالألعاب الألكترونية التي تحمل اسم Huggy Wuggy .

كما أكدت وسائل الاعلام قيام إيطاليا بحظر هذه اللعبة على الفور بعد قيام طفل في السادسة من عمره بمحاولة خنق شقيقه البالغ من العمر ٣ سنوات .

ويشكوا كثير من الآباء والأمهات معاناة أطفالهم من مشاكل أثناء النوم ، حيث لايجرؤ أغلبهم على الذهاب الى الحمام ليلا لقضاء حاجته بسبب خوفه من قيام Huggy Wuggy بخنقه أو عضه بأسنانه المخيفة ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!