تحذير من لعبة خطيرة منتشرة بين الأطفال تشجع على ارتكاب جرائم القتل

0

تحذير من لعبة خطيرة منتشرة بين الأطفال تشجع على ارتكاب جرائم القتل

حذرت وسائل إعلام تركية من لعبة خطيرة انتشرت مؤخرا بين الأطفال وخصيصا طلاب المدارس تسمى Yandere Similator ، حيث تتلخص هذه اللعبة بقيام طالبة بقتل صديقاتها في المدرسة واحدة تلو الأخرى بسبب الغيرة، وذلك من أجل شاب تحبه، مستخدمة السكين لطعن ضحاياها جميعاً .


ولا تكتفي هذه اللعبة بالتشجيع على القتل ، بل تعلم القاتل كيف يتخلص من اي آثار للجريمة، سواء بمسح الدماء ،أو بحرق الجثة ، أو بطرق أخرى مختلفة .

من ضحايا هذه اللعبة فتاة في الصف السابع في احدى اسطنبول ، حيث قامت في البداية برش رذاذ الفلفل في وجه صديقتها في المدرسة ، ومن ثم حاولت قتلها طعناً بسكين .
ولدى التحقيق مع الطالبة، اعترفت بأنها كانت قد تأثرت بهذه اللعبة ، وحاولت تقليد البطلة فيها محاولةً طعن صديقتها بالسكين ..

ويحذر خبراء من الآثار الكارثية لهذه اللعبة على الأطفال، وذلك بتنبيه اولياء الأمور بضرورة مراقبة الألعاب التي يقوم أطفالهم بتحميلها على هواتفهم أو حواسيبهم ، كما يدعون الأهل الى اتباع الأساليب الصحيحة في النصح والارشاد والابتعاد عن المنع الفوري والمباشر ، وضرورة تأمين أجواء أو ألعاب بديلة يمكن أن تلهي الطفل أو تشغله عن الألعاب الضارة والخطيرة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!